الرئيسية / عالم الفن والسينما / معلومات جديدة عن الجزء الجديد من Prison Break

معلومات جديدة عن الجزء الجديد من Prison Break

معلومات جديدة عن الجزء الجديد من Prison Break

الكثير من محبي مسلسل الشهير Prison Break ينتظرون عوده في الجزء الجديد. وبالطبع هناك العديد من التساؤلات حول الجزء الجديد بدايةً من العنوان واستمراراً بالكثير من الأشياء التي يريد العشاق أن يعرفوها عن هذا الجزء.

 


في البداية قد تم الاعلان أخيراً عن عنوان الجزء الجديد، حيث سيتم معاملة الجزء الجديد كمسلسل منفصل كما حدث مع 24 الذي عرض جزءاً منفصلاً حمل عنوان ”Live Another Day“ وعنوان الجزء الجديد لـPrison Break سيكون ”Resurrection“ الكلمة يمكن ترجمتها لعديد المعاني ولكن المقصود غالباً هو ”اعادة الإحياء“ أو ”إحياء ميت“ مما يتماشى مع أحداث المسلسل الذي سيُعيد احياء شخصية اعتقد الكل أنّها ماتت هي شخصية (مايكل). بالنسبة لتاريخ الانطلاق فقد تم الاعلان سلفاً أنَّ المسلسل سيبدأ عرض حلقاته التسعة ابتداءً من الـ4 من أبريل/نيسان المقبل في أمريكا على قناة FOX.

 

بالطبع الأحداث تحدث بعد 7 سنين من آخر مرة شاهدنا فيها الشخصيات حيث على ما يبدو (تي-باغ) خرج من السجن وقد وصله بريد فيه صورة (مايكل) الذي يعتقد الجميع أنّه ميت، في هذه الأثناء نعرف أنَّ (لينكولن) يعيش حياة محطمة قليلاً وقد عاد لفعل الأشياء القديمة التي كان يفعلها سابقاً، بينما (سارة) قد وجدت شخصاً آخراً وتعيش حياة هادئة نسبياً مع ابنها الذي بدأ يكبر شيئاً فشيئاً وبدأت علامات شببه بأبيه تظهر أكثر وأكثر، بالطبع (تي-باغ) يذهب لـ(لينكولن) بتلك المعلومات وتبدأ من هناك مغامرة اليمن.

 

الأحداث كما يبدو ستدور بشكل كبير في اليمن وستنتقل في أماكن متعددة من العالم وللذهاب لليمن سنعود لشخصية آخرى من الشخصيات القديمة هي شخصية (سي-نوت) الذي يبدو أنّه وجد طريقه في الحياة ويقضي أوقاتاً جيدة و(سي-نوت) سيكون خير عون لـ(لينكولن) في الأحداث حيث سيأخذه لليمن لأنّه لديه الكثير من المعارف والأشخاص هناك للبدء بالبحث ومن ثم تهريب أخيه من السجن ومن البلد بأكملها.

 

من الأسئلة التي ستتبادر لأذهان الشخصيات ولأذهان المشاهدين أيضاً هو سؤال مالذي كان يفعله (مايكل) طول هذه السنين وكيف وصل لهذا المكان وما هو الشخص الذي أصبح عليه الآن، من الواضح أنَّ (مايكل) قد تغير حسب كلام الممثل والكتاب وهذا ما حدث مع كل الشخصيات فكلهم تغيروا وأصبح لديهم طريقهم الخاص في الحياة ويبدو أنَّ مايكل رغم تغيره إلا أنّه مازال لديه تلك التفاصيل التي تجعلنا نعرفه ومن ضمن تلك التفاصيل هنالك دائماً الخطة والأشخاص الذين يتعلقون بهذه الخطة وبالطبع سنتعرف على العديد من الشخصيات الجديدة أغلبهم من داخل السجن، كل منهم سيُساعد (مايكل) للتخطيط لعملية الهرب التي يبدو أنّها ستكون كبيرة للغاية ففي النهاية (مايكل) لن يهرب من السجن وحسب بل يتوجب عليه الهرب من دولة شعبها في حالة حرب. بالاضافة إلى شخصيات السجن هنالك أيضاً شخصية مهمة هي من ستفتح الأبواب لـ(سي-نوت) و(لينكولن) لتوصلهم إلى (مايكل).

 

لا شك أنَّ العديد من عشاق العمل يعرفون مالذي تمثله الوشوم للأحداث ولهذه القصة وعلى ما يبدو كتاب العمل لم ينسوا هذه الجزئية بل قرروا وشم أجزاء من جسد (مايكل) مجدداً ولكن هذه المرة يبدو أنَّ الغرض مختلف من وراءها.
كتاب العمل أيضاً أعلنوا عن أنَّ الجزء الجديد ستكون له موسيقى مقدمة جديدة ولكن لا تقلقوا فمؤلف الموسيقى الأصلية Ramin Djawadi هو من ألف الموسيقى الجديد، جدير بالذكر طبعاً أنَّ Djawadi هو مؤلف موسيقى Game of Thrones وWestworld بالاضافة بالطبع للمسلسل الأصلي Prison Break وأعمال آخرى متعددة، لذا لا تقلقوا.
من الواضح أنَّ الأحداث ستكون متسارعة للغاية من كلام الطاقم يُمكنك أن تشعر أنَّ الجزء الجديد لن يكون مملاً وبطيئاً وبنفس الوقت سيحاول أن لا يكون نسخة طبق الأصل من المسلسل الأصلي، بالطبع التصوير تم في المغرب في مدينة ورزازات ومن الواضح وحسبما يقولون الانتاج كان كبير مما يجعلنا ننتظر عمل متكامل من كل التفاصيل الفنية والبصرية.

هنالك الكثير من الكلام من العديد من الأشخاص خلف الكواليس أنَّ الجزء الجديد هو الأفضل وربما حتى أفضل من المسلسل الأصلي، بالطبع يمكننا تفهم هذا الكلام وأنّه مجرد دعاية وترويج -بروباغندا – للموسم الجديد ولكن الجيد أنَّ هنالك نهاية لائقة ومُرضية للمشاهدين حسب كلام الكتاب مع ذلك لو كانت الأرقام جيدة وكان هنالك امكانية لعمل المزيد من الحلقات او المواسم فالباب ليس مسدوداً بشكل كامل ويبدو أنَّ الطاقم سيأخذ هذه الأمور بعين الاعتبار بالطبع الشرط هو أنَّ تطلب منهم القناة ذلك وشرط ذلك هو أرقام المشاهدة الجيدة.

هذا كل ما لدينا اليوم عن الجزء الجديد من Prison Break وأعتقد أنَّ هذه المعلومات كافية لكي تجعلنا نستعد للموسم الجديد، لا شك أنَّ عودة هذا المسلسل تجعله أحد أكثر الأعمال المُنتظرة لهذا العام ونحن مثلكم ننتظر بشغف عودته ونأمل فقط أنَّ تكون كل هذه الدعاية وكل هذا الترويج يحمل نتيجةً في النهاية وأنَّ نرى حلقات جيدة وليس مجرد محاولة بائسة لاستغلال شهرة المسلسل واسمه وانتاج المزيد من الحلقات بنفس النمط القديم بدون أي جديد.

عن غرام غرام

شاهد أيضاً

النجم العالمي مساري يطلق أغنية Don Da Da

النجم العالمي مساري يطلق أغنية Don Da Da بعد صدورالأغنية المُصوّرة”So Long”، التي شكّلت عودة …