الرئيسية / رياضة / فينجر سأحدد مصيري مع آرسنال في نهاية الموسم

فينجر سأحدد مصيري مع آرسنال في نهاية الموسم

فينجر سأحدد مصيري مع آرسنال في نهاية الموسم


أكد الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني لنادي ارسنال الإنجليزي، أنه سيحسم مصيره مع المدفعجية في نهاية الموسم، نافيا في الوقت ذاته التكهنات المثارة حول توتر علاقته بمهاجمه التشيلي الدولي اليكسيس سانشيز، واصفا هذه التقارير بأنها “خاطئة تماما”.

وتتزايد الضغوط على فينجر بعد استبعاده سانشيز من التشكيل الأساسي خلال المباراة التي خسرها ارسنال 3-1 السبت الماضي على ملعب ليفربول.

 

وفضل فينجر الاعتماد على اوليفييه جيرو وداني ويلبك في خط الهجوم، ولكن سانشيز شارك في الشوط الثاني وصنع الهدف الوحيد لآرسنال.

وذكرت تقارير إعلامية أن مشادة وقعت بين فينجر وسانشيز، وأن اللاعب التشيلي غادر ملعب التدريبات مبكرا في اليوم السابق للمباراة.

ويتولى فينجر تدريب ارسنال منذ عام 1996، ولكن عقده ينتهي مع الفريق الصيف المقبل.

وقال فينجر، خلال مؤتمر صحفي اليوم، إنه لن يتعجل في اتخاذ أي قرار يخص مستقبله.

وتابع: “أود الانتظار لأرى كيف سننهي الموسم، أعتقد أنني بنيت هذا النادي، أريده أن يكون ناجحا، لذا أرغب في الحصول على بعض الوقت قبل اتخاذ القرار”.

وتعرض قرار فينجر باستبعاد سانشيز من التشكيل الأساسي أمام ليفربول لانتقادات واسعة، ولكن المدرب الفرنسي أكد أن الشائعات حول خلافه مع اللاعب التشيلي بعيدة كل البعد عن الحقيقة.

وتصافح فينجر مع سانشيز خلال تدريب ارسنال أمس الاثنين.

وأشار المدرب الفرنسي: “الشائعات خاطئة تماما، لكني اتفهم أنهم يرغبون في ملأ صفحات الجرائد، ونحن نحترم ذلك، وعندما لا تفوز في المباريات فإن الأمور لا تخضع دائما للقصص الحقيقية”.

ويلتقي ارسنال اليوم الثلاثاء مع بايرن ميونيخ الألماني في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا، بعد أن خسر في مباراة الذهاب 5-1
ولم يتعافى مسعود اوزيل من إصابته بنزلة برد ولن يشارك أمام بايرن.

 

عن غرام غرام

شاهد أيضاً

انتصار ثمين للوحدات على صحم في كأس الاتحاد الآسيوي

انتصار ثمين للوحدات على صحم في كأس الاتحاد الآسيوي احتفظ فريق الوحدات الأردني بصدارة المجموعة …